مؤكدًا تكاتف الجميع في التعاون

أحمد عسيري: أتمنى تحقيق اللقب الثالث

الأربعاء ٢٦ مايو ٢٠٢١ الساعة ٥:٣٠ مساءً
أحمد عسيري: أتمنى تحقيق اللقب الثالث
المواطن - مروة نبيل

أعرب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، أحمد عسيري عن تمنياته بالفوز على الفيصلي في نهائي كأس الملك، والتتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

أحمد عسيري يحلم بالتتويج

وتحدث أحمد عسيري خلال المؤتمر الصحافي الخاص بنهائي كأس الملك الذي عُقد، اليوم الأربعاء، قائلًا: “نادي التعاون عائلة واحدة، وتغيير المدربين لا يؤثر على طريقة اللعب، حيث نتكاتف من أجل إنجاح المنظومة”.

وتابع أحمد عسيري تصريحاته قائلًا: “كان التعاون الأحق في تحقيق الكأس أمام الاتحاد حينما كنت لاعبًا في صفوف العميد، وسعيد بكوني حققت كأس الملك مرتين وغدًا بإذن الله فرصة لي لتحقيق اللقب الثالث”.

أحمد عسيري
عسيري – المصدر @AltaawounFC

التعاون والفيصلي في النهائي

ويُقام نهائي كأس الملك بين التعاون والفيصلي، غدًا، على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض بقيادة الحكم البولندي الدولي سيمون مارتشينياك، وتم طرح التذاكر مؤخرًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحلم التعاون بحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه خلال تأهله الثالث إلى المباراة النهائية، فيما يبحث الفيصلي عن التتويج في المرة الثانية التي يصعد فيها إلى النهائي، خاصة أن هناك 3 محفزات تتنظر البطل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نهائي كأس الملك
مسؤولو التعاون والفيصلي – المصدر @saudiFF