عبر وعاء تأميني مشترك لتسهيل الإجراءات

اعتماد منتج تأمين سفر المواطنين للخارج بهذه المزايا

الأربعاء ٥ مايو ٢٠٢١ الساعة ٦:٣٩ مساءً
اعتماد منتج تأمين سفر المواطنين للخارج بهذه المزايا
المواطن - الرياض

أعلن البنك المركزي السعودي ومجلس الضمان الصحي التعاوني، اعتماد منتج تأمين سفر المواطنين خارج المملكة العربية السعودية، متضمنًا منافع تُغطي مخاطر الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد – 19).

أهداف منتج تأمين سفر المواطنين

ويهدف منتج تأمين سفر المواطنين المغادرين إلى الخارج إلى توفير الرعاية الصحية والتغطية الطبية للحالات المصابة بفيروس كورونا (كوفيد – 19) في أثناء السفر إلى الدول الأخرى؛ وذلك لضمان سرعة الحصول على الخدمات العلاجية بكل يسر وسهولة.

كما يوفر المنتج تغطية الحالات الطبية المهددة للحياة في مختلف دول العالم، وتغطية مخاطر السفر وما يدخل في نطاقها من إجراءات الحجر الصحي، وإلغاء الرحلات بسبب الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد – 19) والمصاريف الطبية والإخلاء الطبي في حالات الطوارئ لا قدر الله.

وعاء تأميني مشترك

كما صدرت الموافقة لشركة التعاونية للتأمين على طرح هذا المنتج من خلال وعاء تأميني مشترك، وذلك لتسهيل حصول المواطنين على وثيقة التأمين بآلية موحدة عبر مختلف قنوات البيع المتاحة.

ويهيب البنك المركزي السعودي ومجلس الضمان الصحي التعاوني بالجميع اتباع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية أثناء سفرهم، والالتزام باتباع ما يصدر من الجهات المختصة من تعليمات، متمنين السلامة للجميع.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطنه

    يعني كم ادفع؟ واذا جالس ٣ شهور كم ادفع