بحضور وزير الرياضة المصري ومحافظ الجيزة

الأهلي المصري يضع حجر أساس إنشاء ملعبه

السبت ١ مايو ٢٠٢١ الساعة ١٠:١٠ مساءً
الأهلي المصري يضع حجر أساس إنشاء ملعبه
المواطن - محمد سمعه

وضع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، عصر اليوم السبت، حجر أساس إنشاء ملعب المارد الأحمر الجديد، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة المصري واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وحضر حفل وضع حجر الأساس الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان المصري، حيث سيُبنى الملعب الجديد لـ الأهلي في مدينة الشيخ زايد بـ محافظة الجيزة المصرية.

تعليق رئيس الأهلي:

وحرص محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء على الإدلاء بتصريح تاريخي حول هذه المناسبة قائلًا: “أتوجه بالشكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على دعمه الدائم للرياضة، عندما كنا لاعبين، كان حلمنا أن يكون هناك إستاد باسم النادي الأهلي، مرت العديد من السنوات على هذا الحلم، واليوم نحن أمام مرحلة مهمة وتاريخية للقلعة الحمراء، من خلال وضع حجر أساس إنشاء إستاد النادي”.

ملعب الأهلي المصري الجديد
@AlAhly

تعادل مخيب للمارد الأحمر ضد الجونة:

وكان المارد الأحمر، أغضب جماهيره بالسقوط بفخ التعادل الإيجابي ضد نادي الجونة بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري المصري، حيث سجل للمارد الأحمر في البداية اللاعب طاهر محمد طاهر وتعادل المدافع محمد نجيب لفريق الجونة.

حجر أساس إنشاء ملعب الأهلي
محمود الخطيب ووزير الرياضة المصري

وسيواجه المارد الأحمر، فريق غزل المحلة بعد غد الاثنين ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري المصري، حيث تقام المباراة في العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة، وفي تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

يذكر أن الأهلي يحتل حاليًّا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري بفارق 3 نقاط عن نادي الزمالك المتصدر.

حجر أساس إنشاء ملعب الأهلي
@AlAhly