لتدعيم صفوفه الموسم المقبل

الأهلي يستهدف ضم نجم الهلال

الأحد ٣٠ مايو ٢٠٢١ الساعة ٥:٢٩ مساءً
الأهلي يستهدف ضم نجم الهلال
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يسعى لضم لاعب هلالي

وأبدت إدارة النادي الأهلي رغبتها في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مدالله العليان، وذلك بعدما عادت الاتصالات مرة أخرى مع الزعيم، تمهيدًا لضم اللاعب، وذلك وفقًا لموقع “جول”.

وكان الراقي يسعى للتعاقد مع مدالله العليان خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن طلبه قوبل بالرفض آنذاك من جانب إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، نظرًا لحاجة الزعيم إلى اللاعب خلال الفترة الماضية.

وترغب إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع مدالله العليان لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة، وكان يقود المفاوضات معه طارق كيال، المدير التنفيذي لفريق كرة القدم السابق.

ويمتلك الهلال 4 لاعبين في مركز الظهير الأيمن وهم؛ محمد البريك، حمد اليامي، مدالله العليان وأمير كردي، ويسعى لاستغناء عن لاعب، إلا أنه اشترط ضم ظهير أيسر، لتسهيل مهمة خروج لاعب منهم.

نجم الهلال مدالله العليان
مدالله العليان

الراقي يُعاني

على الجانب الآخر، يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تراجع النتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

ويستعد الراقي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق اليوم على ملعب الصالة الرياضية في مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر spl