نجح في تحويل تأخره إلى فوز برباعية

الاتفاق يحرم الشباب من سباق صدارة دوري محمد بن سلمان

الجمعة ١٤ مايو ٢٠٢١ الساعة ٩:١٠ مساءً
الاتفاق يحرم الشباب من سباق صدارة دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الاتفاق ضد الشباب ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتحويل فارس الدهناء لتأخيره إلى فوز برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ليحرم الليوث من سباق صدارة الترتيب مؤقتًا.

إيغالو يتألق في الشوط الأول

وبدأت المباراة التي أُقيمت على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام بشكل سريع، وسط ضغط قوي من لاعبي الليوث، الذي أسفر عن استخلاص الكرة من مدافع فارس الدهناء، ومرر هزازي الكرة لينفرد أوديون إيغالو بالمرمى، ويسجل الهدف الأول عند الدقيقة 11.

واستمر ضغط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بعد هدف التقدم، وحصل على ركلة جزاء، سددها المهاجم النيجيري بنجاح عند الدقيقة 22، وسط محاولات لإحراز هدف آخر، قبل أن يتمكن المغربي وليد أزارو من تقليص الفارق.

إيغالو
احتفال إيغالو – المصدر @SPL

الاتفاق ينتفض برباعية

ومع بداية الشوط الثاني، انطلق وليد أزارو بالكرة ومررها إلى محمد الكويكبي، ليلعب تمريرة بينية رائعة للاعب سليمان دوكارا، ويسدد الكرة بقوة ويهز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عند الدقيقة 48.

ونجح أزارو في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 68، بعد تلقيه كرة عرضية من محمد الكويكبي، قبل أن يحرز البرتغالي فابيو مارتينيز هدف التعادل عند الدقيقة 75 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وليد أزارو
أزارو – المصدر @SPL

وتمكن محمد الكويكبي من تسجيل هدف قاتل عند الدقيقة 84 من تسديدة صاروخية، لتستمر محاولات الفريقين، وتنتهي مباراة الاتفاق ضد الشباب بتحقيق فارس الدهناء لفوز هام بنتيجة 4/3.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق رصيده إلى 41 نقطة ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الشباب عند 48 نقطة في المركز الثاني.