يُقدم مستوى مميزًا في الدور الثاني

البركاوي سلاح الرائد ضد التعاون بـ دوري محمد بن سلمان

السبت ١٥ مايو ٢٠٢١ الساعة ٦:٥٤ مساءً
البركاوي سلاح الرائد ضد التعاون بـ دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يُعد النجم المغربي كريم البركاوي من أبرز لاعبي الفريق الريداوي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتعول عليه الجماهير في مباراة الرائد ضد التعاون اليوم.

البركاوي يتألق

ويُعتبر كريم البركاوي أكثر لاعب نجح في تسجيل أهداف خلال منافسات الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، برصيد 12 هدفًا، ما يمنحه دفعة معنوية للتألق وتسجيل مزيد من الأهداف في مباراة الرائد ضد التعاون اليوم.

كريم البركاوي
البركاوي – المصدر @SPL

وفي السياق ذاته، أشار حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الرائد فاز مرتين فقط في آخر 16 مباراة خاضها ضد التعاون، حيث فاز مرتين وتعادل 8 مرات وخسر 6 مرات، ولم يفز آخر 4 لقاءات.

الرائد ضد التعاون
جانب من مباراة سابقة – المصدر @SPL

الرائد ضد التعاون

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد ضد التعاون اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، فيما يقع التعاون في المركز الرابع برصيد 44 نقطة.