قبل المباراة النهائية اليوم

التعاون والفيصلي بين طموح الثنائية واللقب التاريخي

الخميس ٢٧ مايو ٢٠٢١ الساعة ٥:٣٥ مساءً
التعاون والفيصلي بين طموح الثنائية واللقب التاريخي
المواطن - مروة نبيل

يدخل فريقا التعاون والفيصلي مباراة نهائي كأس الملك اليوم، بهدف الظهور بشكل مميز؛ وإنهاء الموسم بتحقيق لقب أغلى الكؤوس.

نهائي كأس الملك

ويحتضن استاد الملك فهد الدولي في الرياض “درة الملاعب” مباراة نهائي كأس الملك بين التعاون والفيصلي عند الساعة التاسعة مساء اليوم، ويمكن الاطلاع على القنوات الناقلة عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن طاقم تحكيم نهائي كأس الملك الذي يقوده البولندي الدولي سيمون ماريسينياك، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الدرة تحتضن نهائي أغلى الكؤوس
كأس البطولة – المصدر @saudiFF

التعاون والفيصلي يحلمان بالتتويج

ويسعى التعاون والفيصلي لحصد بطولة كأس الملك في النسخة رقم 46 من البطولة، ويطمح كل منهما لكتابة التاريخ بالتتويج بلقب أغلى الكؤوس، خاصة أن وصولهما إلى المباراة النهائية لم يكن بالسهل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتحسن أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون تحت قيادة مدربه البريطاني نيستور إل مايسترو، بعد تذبذب المستوى مع المدير الفني السابق، الفرنسي باتريس كارتيرون، كما ساهم في تقدم سكري القصيم واحتلاله المركز الرابع في الدوري.

ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون عن اللقب الثاني، حيث سبق أن وصل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الملك مرتين، الأولى عام 1990 وخسر أمام النصر بهدفين دون رد، قبل أن يتوج بأغلى الكؤوس على حساب الاتحاد في 2019.

التعاون
لاعبو التعاون – المصدر spl

على الجانب الآخر، يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي من تذبذب النتائج مع مدربه البرازيلي بريكليس شاموسكا، حيث يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولكنه يسعى لإنقاذ موسمه بخطف اللقب.

ويحلم شاموسكا بقيادة عنابي سدير للفوز بمباراة التعاون والفيصلي اليوم؛ وحصد لقب كأس الملك للمرة الأولى في تاريخه خلال مشاركته في المباراة النهائية للمرة الثانية، حيث سبق ولعب نهائي عام 2018، إلا أنه خسر أمام الاتحاد بنتيجة 3/1.

الفيصلي ضد النصر
لاعبو الفيصلي – المصدر @SPL