ضمن منافسات الجولة الـ27

التعاون يتجاوز الرائد بثنائية في دوري محمد بن سلمان

السبت ١٥ مايو ٢٠٢١ الساعة ٩:٤٠ مساءً
التعاون يتجاوز الرائد بثنائية في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الرائد ضد التعاون ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بتحقيق سكري القصيم لفوز هام بنتيجة 2/1.

الرائد ضد التعاون

وبدأت مباراة الرائد ضد التعاون التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة بشكل سريع، وسط محاولات قوية من الفريقين لتسجيل هدف مبكر وتسهيل مهمته في خطف الثلاث نقاط.

وظل التعادل السلبي مخيمًا على نتيجة المباراة حتى الدقيقة 45، قبل أن ينجح سميحان النابت في هز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم سكري القصيم بهدف نظيف.

الرائد ضد التعاون
جانب من المباراة – المصدر spl

كاكو يتقدم والرائد يُقلص الفارق

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح أليخاندرو روميرو، الشهير بـ كاكو في تسجيل الهدف الثاني ضد الرائد عند الدقيقة 47، حيث ضغط على الحارس عزي الدين دوخة، واستغل تمريرة خاطئة منه، ليحصل على الكرة ويسددها بقوة ويهز الشباك.

واستمرت محاولات الفريقين، قبل أن يرتكب حارس سكري القصيم خطأ في التمرير، ليستغل عبدالله المقرن الموقف ويسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء، ليقلص الفارق عند الدقيقة 82، وتنتهي مباراة الرائد ضد التعاون بفوز الفريق الضيف بهدفين مقابل هدف.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون رصيده إلى 47 نقطة ليحتل المركز الثالث بشكل مؤقت في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الرائد عند 35 نقطة في المركز العاشر.

التعاون
لاعبو سكري القصيم – المصدر @AltaawounFC