جددا التأكيد على عمق العلاقات السعودية المصرية

السيسي يستقبل تركي آل الشيخ

الإثنين ٢٤ مايو ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٠ مساءً
السيسي يستقبل تركي آل الشيخ
المواطن - الرياض
استقبل الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي اليوم، المستشار بالديوان الملكي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ .

زيارة تركي آل الشيخ

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية، السفير بسام راضي، بأن المستشار تركي آل الشيخ نقل للسيد الرئيس تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

العلاقات السعودية المصرية

وقد أكد الرئيس المصري من جانبه على عمق ومتانة العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وأن الشراكة بينهما استراتيجية وبناءة على جميع المستويات وفي مختلف المجالات، سواء فيما يخص تعاون الأجهزة الحكومية أو القطاع الخاص في البلدين.
كما أكد الرئيسي السيسي على أن العلاقات تشهد تطورًا مستمرًا وتحقق نتائج إيجابية ومثمرة على صعيد التنمية والاقتصاد والاستثمار والترفيه، مع التأكيد على أن القيادتين والحكومتين المصرية والسعودية تسعيان دومًا إلى مزيد من التواصل والتشاور والتنسيق والتعاون في سبيل تقوية أواصر الأخوة الصادقة بين البلدين والشعبين الشقيقين وتجاوز أي تحديات وإزالة أي عوائق قد تواجه الأعمال المشتركة بينهما على مستوى القطاعين الحكومي والخاص، متطلعين نحو آفاق أوسع من الإنجاز والإسراع في تحقيق الأهداف المشتركة.