مهنئًا النصر والهلال على التأهل

المسحل: دعم القيادة وراء استضافة مباريات آسيا 2021

الأحد ٢ مايو ٢٠٢١ الساعة ٩:١٥ مساءً
المسحل: دعم القيادة وراء استضافة مباريات آسيا 2021
المواطن - الرياض

أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل عن سعادته بنجاح تنظيم مباريات دوري أبطال آسيا 2021، مشيدًا بدعم القيادة اللامحدود للرياضة السعودية.

المسحل يشيد بدعم القيادة

ورفع المسحل أسمى آيات الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على دعمها اللامحدود للرياضة السعودية والذي كان آخر ثماره استضافة 3 مجموعات من دوري أبطال آسيا 2021 والتي اختتمت، الجمعة، بنجاح تام وشهدت ثناءً وتقديرًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقدم المسحل الشكر الجزيل للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة على جهوده الكبيرة لإنجاح الاستضافة ومتابعته واهتمامه في ظل الظروف الاستثنائية بسبب فيروس كورونا، حيث ذلل كافة العقبات ووفر كافة الإمكانيات من أجل نجاح الاستضافة.

كما وجه رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الشكر لكافة القطاعات الحكومية والجهات الخاصة التي شاركت بجهودها لتوفير الراحة لبعثات الفرق المشاركة في البطولة.

وأشاد المسحل في بيانه بالجهود الكبيرة التي بذلها منسوبو الاتحاد السعودي لكرة القدم بداية من استقبال البعثات والحرص على التواصل الدائم معها لحل أي معوّقات قد تواجه أي فرد من أفراد ضيوف المملكة أثناء فترة الإقامة، وحتى اكتمال مغادرة الوفود الآسيوية.

تهنئة النصر والهلال بالتأهل الآسيوي

وجدد المسحل التهنئة إلى مجلسي إدارة نادي النصر ونادي الهلال لتأهلهما إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، متمنيًا لهما التوفيق في الأدوار المقبلة ومواصلة المشوار حتى تحقيق لقب آسيوي يضاف إلى سجل إنجازات كرة القدم السعودية.

واختتم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم شكره لكافة وسائل الإعلام المختلفة على تغطيتها وإسهاماتها في إخراج المنافسات بالشكل الممتاز.