تغريدات فهد بن نافل تُحير الهلاليين

الأربعاء ١٢ مايو ٢٠٢١ الساعة ١:٠٣ مساءً
تغريدات فهد بن نافل تُحير الهلاليين
المواطن - مروة نبيل

انقسمت آراء الجماهير الهلالية بشأن التغريدات التي أطلقها رئيس مجلس الإدارة فهد بن نافل بشأن محاولات البعض لتشتيت الفريق الأول لكرة القدم قبل جولات الحسم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فهد بن نافل غاضب من تشتيت الفريق

وتحدث فهد بن نافل قائلًا: “أمام الهلال ولحظة تتويجه بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أربع مباريات بمثابة “نهائيات” مصيرية غايتنا الفوز بها جميعها؛ للحصول على الدوري الـ17 بمشيئة الله”.

وتابع في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “في هذا المنعطف الحاسم من مسيرة الدوري بدأت تتزايد محاولات لتشتيت الهلال خارج الملعب بافتعال موضوعات غير دقيقة”.

فهد بن نافل رئيس نادي الهلال
ابن نافل

وأضاف: “إلى جانب تلك المحاولات، ندرك أن كثير من وسطاء اللاعبين (وغيرهم من بعض أتباعهم المنتفعين) يستخدمون طُرقًا ملتوية لا يتسع المقام لشرحها من أجل تسويق اللاعبين، وأبرزها الزج باسم الهلال زيفًا، أو افتعال حملات إعلامية ممنهجة لتحقيق مآربهم”.

وواصل فهد بن نافل حديثه قائلًا: “خلاصة القول، أهدافنا واضحة.. أمامنا أربع مباريات كل تركيزنا ينصب بالفوز فيها جميعها.. وثقتنا كبيرة بكافة أبطالنا اللاعبين.. وكل ما يثار ندرك غاياته.. ولن يثنينا شيء عن مواصلة المشوار معًا ليستمر الهلال أولاً”.

رسالة إلى الجماهير

واختتم رئيس النادي الأزرق تغريداته قائلًا: “رسالتي لجماهير الهلال العزيزة، المعول منكم كما عهدناكم أن تستمرون في كونكم خط الدفاع الأول تجاه كل من يهدف لتحقيق مصالحه الشخصية على حساب النادي.. إضافة إلى استمرار دعمكم لأبطالنا لنفرح سويًا بمزيد من الألقاب”.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

انقسام الجماهير الهلالية

وأثارت تغريدات فهد بن نافل حالة من الانقسام بين الجماهير الهلالية، حيث حرصت الغالبية على تأييد تصريحات رئيس النادي، وأكدوا أن البعض يتربص بالفريق الأول لكرة القدم، ويفسد صفقاته ويروج لأحاديث غير صحيحة.

على الجانب الآخر، أبدت بعض جماهير نادي الهلال استغرابها من توقيت تغريدات رئيس النادي، وطريقته في الرد على الأخبار الخاصة بالزعيم، وشددوا على أن الفريق الأول لكرة القدم يسير بشكل جيد ويتصدر الدوري، كما أنه نجح في التعاقد مع المالي موسى ماريغا.