أملًا في حصد كأس الملك

تفوق التعاون يُطمئنه قبل نهائي الليلة

الخميس ٢٧ مايو ٢٠٢١ الساعة ٢:١١ مساءً
تفوق التعاون يُطمئنه قبل نهائي الليلة
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة التعاون ضد الفيصلي اليوم في نهائي كأس الملك، حيث يطمح كل منهما لتحقيق الفوز وخطف لقب أغلى الكؤوس.

التعاون ضد الفيصلي في النهائي

ويلعب التعاون ضد الفيصلي اليوم على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض بقيادة الحكم البولندي الدولي سيمون مارتشينياك، وتم طرح التذاكر مؤخرًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويُعتبر هذا النهائي هو الثامن الذي يُقام على درة الملاعب، حيث سبق واحتضن الملعب 7 مباريات نهائية، ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد هو الأكثر تواجدًا بعدما شارك في 6 نهائيات، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

التعاون ضد الفيصلي
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

سكري القصيم يتفوق على الفيصلي

ويتفوق التعاون ضد الفيصلي في المواجهات السابقة التي جمعت بينهما في جميع البطولات، ما يمنحه دفعة معنوية لمواصلة التألق خلال نهائي كأس الملك اليوم، وحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

ولعب الفريقان 22 مباراة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، نجح سكري القصيم في الفوز 9 مرات، مقابل 6 انتصارات لفريق الفيصلي، وتعادلا في 7 مواجهات كان آخرها لقاء الدور الثاني هذا الموسم الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون من تحقيق الفوز على الفيصلي 7 مرات في آخر 12 مواجهة جمعت بينهما في الدوري السعودي للمحترفين، كما تواجها مرة واحدة في ثمن نهائي كأس ولي العهد، وحسمها سكري القصيم بنتيجة 3/2 في ديسمبر 2013.

التعاون
لاعبو سكري القصيم – المصدر spl