جامعة نجران تدعو منسوبيها إلى الحصول على لقاح كورونا

الخميس ٢٠ مايو ٢٠٢١ الساعة ١:٠٤ صباحاً
جامعة نجران تدعو منسوبيها إلى الحصول على لقاح كورونا
المواطن - حسن عسيري - نجران

دعت جامعة نجران جميع منسوبيها الذين لم يحصلوا على لقاح كورونا إلى المبادرة بالحصول على اللقاح؛ حفاظًا على سلامتهم وحماية لهم من الإصابة بفيروس كورونا.

عبر بوابة إنجاز:

وقد خصصت جامعة نجران رابطًا لمنسوبيها ومنسوباتها وطلابها وطالباتها عبر بوابة إنجاز للخدمات الإلكترونية بموقع الجامعة؛ وذلك لحجز موعد لتلقي الجرعة الأولى من لقاح كوفيد-١٩ من خلال مراكز اللقاح بالجامعة، والمتمثلة في مركز المستشفى الجامعي، ومركز عيادات أعضاء هيئة التدريس بالمدينة الجامعية، إضافة إلى مركز كلية العلوم والآداب بشرورة.

وأكدت الجامعة بأن حجز الموعد متاح على الرابط التالي (https://enjaz.nu.edu.sa).

المبادرة بحجز الموعد:

وحثّ رئيس جامعة نجران، أ. د. فلاح بن فرج السبيعي، منسوبي ومنسوبات الجامعة بالمبادرة بحجز موعد لتلقي اللقاح استجابة لتوجيهات ولاة الأمر- حفظهم الله- الرامية إلى تأمين سلامة المواطنين.

وأكد د. السبيعي أن الجامعة عملت على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في جميع مبانيها وبادرت بتنفيذ جولات تعقيمية دورية شملت القاعات والمعامل والمكاتب الإدارية، كما طبقت شروط الدخول للجامعة من خلال إلزام الموظفين والمراجعين بإبراز تطبيق “توكلنا”، إلى جانب نشرها للمعقمات والكمامات في جميع المباني.

استقبال المتقدمين:

من جهته أوضح المتحدث الرسمي للجامعة، د. صالح بن سالم الحارثي، أن مراكز لقاح كورونا بالجامعة هيأت مواقعها لاستقبال جميع المتقدمين وفق الإجراءات المتبعة، وذلك في ظل التوجيهات المعلن عنها بضرورة أخذ اللقاح قبل تاريخ 22 ذي الحجة كشرط أساسي لدخول المنشآت.