تألق في نهائي كأس الملك

جوليو تافاريس يكتب التاريخ مع الفيصلي

الجمعة ٢٨ مايو ٢٠٢١ الساعة ١:٣٢ مساءً
جوليو تافاريس يكتب التاريخ مع الفيصلي
المواطن - مروة نبيل

تألق جوليو تافاريس بشكل لافت مع الفيصلي خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، ليُكلل مجهوده بقيادة عنابي سدير لحصد لقب كأس الملك للمرة الأولى في تاريخه.

الفيصلي بطلًا لكأس الملك

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في الفوز على نظيره التعاون بنتيجة 3/2، وسجل جوليو تافاريس ثلاثية فريقه، ليتوج بلقب أغلى الكؤوس.

ومن المقرر أن يواجه الفيصلي فريق الهلال في كأس السوبر السعودي، بعد تتويج الزعيم بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين رسميًا، ويشارك في دوري أبطال آسيا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

جوليو تافاريس
تافاريس – المصدر @saudiFF

جوليو تافاريس يخطف الأنظار

وأصبح جوليو تافاريس أول لاعب ينجح في تسجيل هاتريك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس الملك منذ 53 عامًا، وثالث لاعب يحرز ثلاثية في المباراة النهائية بعد نجم الهلال، رجب خميس عام 1962، ونجم نادي الاتحاد النور موسى في 1968.

ويُقدم جوليو تافاريس صاحب الـ32 عامًا، مستوى مميزًا منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في سبتمبر عام 2020، ولفت الأنظار حيث يتميز بالقوة الجسمانية والتسديد، بجانب إجادته في الألعاب الهوائية.

وشارك مهاجم الرأس الأخضر في 33 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في جميع البطولات هذا الموسم، وتمكن من إحراز 18 هدفًا، بجانب مساهمته في عدد من الأهداف، لعل أبرزها الهاتريك الذي سجله في نهائي أغلى الكؤوس.

تافاريس
تافاريس – المصدر @saudiFF