على منصة osn

حلقة حقيقية لنجوم FRIENDS بعد 17 عامًا من الغياب

الجمعة ٢٨ مايو ٢٠٢١ الساعة ١:٥٩ مساءً
حلقة حقيقية لنجوم FRIENDS بعد 17 عامًا من الغياب
المواطن - متابعة

جمع مسلسل Friends فريندز شمل الأصدقاء من جديد بعد 17 عامًا من الغياب مرت على بث آخر حلقة في المسلسل بحلقة جديدة عرفت بـ” لم الشمل” على منصة osn .

مسلسل Friends فريندز يجمع شمل الأصدقاء:

وظهر أبطال المسلسل في هذه بشخصياتهم الحقيقية للحديث عن المسلسل وذكرياتهم، بالإضافة إلى كواليس تصوير المشاهد الشهيرة، والكشف عن جعبة من الأسرار تفصح عنها حلقة “لم الشمل “، لتكون أحد أكثر الأحداث التلفزيونية انتظارًا لهذا العام.

ليست تمثيلية:

وضم مسلسل Friends reunion نجوم العرض الستة جينيفر أنيستون، وليزا كودرو، وكورتيني كوكس، ومات ليبلانك، وماثيو بيري، وديفيد شويمر، بالإضافة إلى ضيوف الشرف بالمسلسل وهم كارا ديليفين، وديفيد بيكهام، وجاستن بيبر، وريس ويذرسبون، وليدي غاغا

ومن جهته قال نيك فوروارد، الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والتلفزيوني في OSN في بيان صادر عنه: “يسعدنا أن نكون المنصة الحصرية لـFriends: The Reunion في الشرق الأوسط، مما يضيف إلى مكتبتنا الواسعة من المحتوى على OSN Streaming”.

مسلسل Friends reunion ترك بصمة كبيرة على الثقافة الشعبية في جميع أنحاء العالم الآن، في الحدث التلفزيوني الأكثر تشويقًا لهذا العام.

وسابقًا بثت شبكة “إتش بي أو” HBO برومو مدته دقيقتان لحلقة استثنائية من المسلسل الشهير (الأصدقاء) والتي يجري بثها عبر الشبكة بدءًا من يوم 27 مايو الجاري.