يُعد من أبرز لاعبي الاتحاد

رقم مميز لـ أحمد حجازي بدوري محمد بن سلمان

الأحد ٢ مايو ٢٠٢١ الساعة ١٠:٠٧ مساءً
رقم مميز لـ أحمد حجازي بدوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يسير المدافع المصري الدولي أحمد حجازي بشكل مميز مع الاتحاد خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي.

أحمد حجازي الأكثر تشتيتًا للكرة:

ولفت حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن أحمد حجازي يُعد أكثر من شتت الكرة في المسابقة حتى الآن، حيث قام بتشتيت الكرة 122 مرة.

ويحتل مدافع فريق القادسية، ريس ويليامز المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين تشتيتًا للكرات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ119 مرة، يليه نجم نادي الشباب، أحمد شراحيلي 111 مرة، بالتساوي مع مدافع أبها، مهدي تاهرات.

أحمد شراحيلي
شراحيلي

ترتيب دوري محمد بن سلمان:

وجاء ترتيب دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ48 نقطة من 25 مباراة، بالتساوي مع الشباب، ثم الاتحاد في المركز الثالث برصيد 46 نقطة من 26 مواجهة، وبفارق 5 نقاط عن التعاون.

الاتحاد
فريق الاتحاد – المصدر spl

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق المركز الخامس برصيد 38 نقطة بالتساوي مع الفتح، ثم النصر بـ36 نقطة، وبفارق نقطة عن الرائد والأهلي، وحل القادسية عاشرًا بـ34 نقطة، متساويًا مع أبها.

الرائد
فريق الرائد – المصدر spl

ويقع الفيصلي في المركز الـ12 برصيد 33 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الباطن، ثم ضمك بـ28 نقطة، ويحتل الوحدة المركز الـ15 برصيد 27 نقطة، فيما يتذيل العين جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة.