لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

ريجيكامب يُحدد صفقات الأهلي الصيفية

الأربعاء ١٢ مايو ٢٠٢١ الساعة ٣:٤١ مساءً
ريجيكامب يُحدد صفقات الأهلي الصيفية
المواطن - مروة نبيل

يُحدد المدير الفني الروماني لورينت ريجيكامب الصفقات التي يحتاجها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدعيم صفوفه في الموسم الرياضي الجديد.

ريجيكامب يكشف احتياجات الأهلي

ومن المقرر أن يسلم ريجيكامب، المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي الأهلي، موسى المحياني، تقريرًا فور انتهاء منافسات الموسم الرياضي الحالي عن احتياجات الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية وتقييمه للاعبين الحاليين.

وسيخضع التقرير لنقاش داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، على أن يصدر القرارات بالتزامن مع فترة الإعداد للموسم الجديد، على أن يغطي تقييم ريجيكامب، اللاعبين المحليين والأجانب دون استثناء، والمراكز التي تحتاج إلى دعم، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع المدرب الروماني لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بعد إقالة المدير الفني فلادان ميلويفيتش، وترددت أنباء عن رحيله بنهاية الموسم وعدم تجديد التعاقد معه، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ريجيكامب
ريجيكامب – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي هذا الموسم

وودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات دوري أبطال آسيا 2021 من مرحلة المجموعات بعد تعادله مع الدحيل القطري في الجولة الأخيرة، ليرفع كل منهما رصيده إلى 9 نقاط، خلف الاستقلال الإيراني المتصدر، ويفشلا في التأهل.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة من 26 مباراة، ويستعد لمواجهة القادسية، يوم الجمعة المقبل.

الأهلي
فريق الأهلي – المصدر spl