بعد تألقه اللافت هذا الموسم

سعود عبدالحميد اتحاديًا حتى 2026

الخميس ٦ مايو ٢٠٢١ الساعة ١:٣٠ مساءً
سعود عبدالحميد اتحاديًا حتى 2026
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي توصلت لاتفاق مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، سعود عبدالحميد لتجديد عقده رسميًا.

سعود عبدالحميد مستمر مع الاتحاد

وأكد المتحدث الإعلامي باسم نادي النصر سابقًا، سعود الصرامي وصول الإدارة الاتحادية لاتفاق مع اللاعب للتجديد، وكتب عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “سعود عبدالحميد اتحاديًا حتى عام 2026… و الإعلان الرسمي قريبًا، تابع الحساب الرسمي للنادي”.

ويُقدم سعود عبدالحميد صاحب الـ21 عامًا مستوى مميزًا هذا الموسم، حيث يشكل ثنائيًّا ناجحًا مع المصري الدولي أحمد حجازي، ونجح في صناعة أكثر من هدف خلال مشاركته مع الاتحاد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحظى عبدالحميد باهتمام عدد من الأندية التي ترغب في ضمه في فترة انتقال حر، حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى الهلال أو الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نجم نادي الاتحاد سعود عبدالحميد
عبدالحميد

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره ضمك، يوم السبت الموافق 15 مايو، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال المتصدر والشباب الوصيف.

الاتحاد
لاعبو العميد