الريال ينافس الأتلتيكو وبرشلونة

فوز الريال ضد أوساسونا يُشعل الليجا

الأحد ٢ مايو ٢٠٢١ الساعة ١:٤٦ مساءً
فوز الريال ضد أوساسونا يُشعل الليجا
المواطن - محمد سمعه

أشعل فوز الريال ضد أوساسونا، المنافسة على الدوري الإسباني، وذلك بعد فوز ريال مدريد بنتيجة هدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر المسابقة.

إثارة بالشوط الثاني من مباراة الريال ضد أوساسونا

ونجح ريال مدريد في إحراز هدفين بالشوط الثاني عبر كل من البرازيلي إيدير ميليتاو ومواطنه كاسيميرو بالدقيقتين الـ76 والـ80.

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر نادي أتلتيكو مدريد، أما فريق برشلونة فيحتل المركز الثالث برصيد 71 نقطة.

الريال ضد أوساسونا
المصدر – @realmadriden

فوز مهم قبل مواجهة تشيلسي 

ويأتي فوز الريال ضد أوساسونا، وذلك قبل مواجهة فريق تشيلسي الإنجليزي الأربعاء المقبل في إياب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد تعادل الثلاثاء الماضي مع فريق تشيلسي بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب التي أُقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو الملعب الرديف لاستاد ” سانتياجو بيرنابيو”.

وتُقام اليوم الأحد 4 مباريات في الدوري الإسباني، حيث يواجه بلد الوليد فريق ريال بيتيس، بينما يلعب فياريال مع خيتافي وغرناطة مع نادي قاديش، وفالنسيا مع نادي برشلونة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة.

وبعد مباراة الريال ضد أوساسونا، سيلعب ريال مدريد الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني ضد فريق إشبيلية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة يوم الأحد المقبل.

وسبق لـ ريال مدريد الفوز بالدوري الإسباني في 34 مناسبة كان آخرها بالموسم الماضي.

الريال ضد أوساسونا
المصدر – @realmadriden