متمنيًا تحقيق الفوز على النصر

كاريلي: سعيد بقيادة الاتحاد لآسيا 2022

الخميس ٢٧ مايو ٢٠٢١ الساعة ٦:٠٢ مساءً
كاريلي: سعيد بقيادة الاتحاد لآسيا 2022
المواطن - مروة نبيل

أكد المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي أنه حقق هدفه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعد التأكد من مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

كاريلي يؤكد تحقيق هدفه مع الاتحاد

وقال كاريلي خلال تصريحات خاصة لموقع “جول”: “أنا سعيد للغاية، بعد تحقيق هدف النادي، باحتلال مركز يضمن مشاركة الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا الموسم القادم”.

وتابع: “نحن فخورون جدًا بفريقنا، والعمل الذي قدمه نادي الاتحاد ببطولة الدوري السعودي، وبالتأكيد ما تحقق أعلى من التوقعات التي كانت لدينا في بداية البطولة”.

واختتم فابيو كاريلي تصريحاته قائلًا: “علينا العمل على إنهاء المنافسة بشكل جيد مع نادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة، وذلك بتحقيق الفوز في آخر مواجهة لنا، بالكلاسيكو أمام النصر”.

وينتهي عقد المدرب البرازيلي صاحب الـ47 عامًا، مع نادي الاتحاد في يونيو المقبل، ولم يتم تجديد التعاقد معه حتى الآن، وأكدت تقارير صحافية رحيله بنهاية الموسم لعدم وجود رغبى لدى إدارة العميد في استمراره.

كاريلي
المدرب البرازيلي – المصدر spl

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل مميز مع كاريلي، حيث ضمن احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما كان يُصارع على البقاء في المواسم الأخيرة.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضيفًا على النصر على ملعب مرسول بارك، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad