ساهم بشكل كبير في فوز أتلتيكو مدريد بالليجا

لويس سواريز يعترف بإهانة برشلونة له !

الأحد ٢٣ مايو ٢٠٢١ الساعة ٤:٠٧ مساءً
لويس سواريز يعترف بإهانة برشلونة له !
المواطن - محمد سمعه

تأثر عشاق الكرة الإسبانية، بدموع اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي أتلتيكو مدريد، وذلك بعد أن ساهم بشكل كبير في فوز الأتليتي بلقب الدوري الإسباني لموسم 2020/2021.

وكان سواريز سجل هدف الفوز لفريق أتلتيكو مدريد في شباك بلد الوليد، في مباراة انتهت بفوز الأتليتي بنتيجة هدفين لهدف، في مباراة أُقيمت أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الـ38 والأخيرة من الليجا.

اعتراف يثير الجدل من لويس سواريز

وتحدث سواريز بعد المباراة قائلًا: ” برشلونة وجه لي إهانة، قللوا من قيمتي وجعلوني أرحل، ولم أكن أستحق ذلك، ونادي أتلتيكو مدريد فتح لي أذرعه، أنا مدين بالكثير لهذا النادي”.

أتلتيكو مدريد وبلد الوليد
جانب من مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد

كلمات لويس سواريز، فتحت النار من جماهير برشلونة على المدرب الهولندي رونالد كومان الذي فرط في المهاجم الأوروغوياني، وذلك بسبب أن برشلونة عانى كثيرًا بسبب عدم وجود المهاجم القادر على تعويض انتقال سواريز لفريق الأتليتي.

سواريز صنع الفارق لـ الأتليتي

يذكر أن سواريز سجل 21 هدفًا لفريق أتلتيكو مدريد بـ الدوري الإسباني في الموسم الحالي، ليُنهي الموسم محتلًا المركز الرابع بقائمة هدافي الدوري الإسباني.

وكان لويس سواريز انضم لـ أتلتيكو مدريد في صيف 2020 قادمًا من برشلونة كصفقة انتقال حر.

وبعد نهاية الموسم، تواجد الأتلتيكو في الصدارة برصيد 86 نقطة، ثم ريال مدريد ثانيًا برصيد 84 نقطة، برشلونة ثالثًا برصيد 79 نقطة، إشبيلية رابعًا برصيد 74 نقطة.

ويتواجد ريال سوسيداد وريال بيتيس بالمركزين الخامس والسادس، بينما يتواجد فياريال سابعًا برصيد 58 نقطة.

وتحتل أندية سيلتا فيغو وأتلتيك بيلباو وغرناطة وأوساسونا وقاديش وفالنسيا المراكز من الثامن إلى الـ13 على الترتيب، بينما تتواجد أندية ليفانتي وديبورتيفو ألافيس وخيتافي وإلتشي من المراكز الـ14 إلى السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وهبط رسميًّا لـ دوري الدرجة الثانية الإسباني كل من هويسكا وبلد الوليد وإيبار.