بعد فوزه برئاسة النادي

ماجد النفيعي يرسم خطة الأهلي

الخميس ٦ مايو ٢٠٢١ الساعة ١٢:٣٦ مساءً
ماجد النفيعي يرسم خطة الأهلي
المواطن - مروة نبيل

بدأ ماجد النفيعي بشكل رسمي عمله كرئيس للنادي الأهلي، بعد اعتماد وزارة الرياضة لمجلس الإدارة المنتخب بالجمعية العمومية لمدة 4 سنوات قادمة.

ماجد النفيعي يبدأ عمله

وحرص ماجد النفيعي على بدء العمل سريعًا، حيث عقد بالأمس عدة اجتماعات لمناقشة أوضاع النادي الأهلي، ورسم خطة عمل واضحة للفترة المقبلة، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

ويريد رئيس النادي الجديد إعلان خطة عمله بصفة رسمية لجماهير الأهلي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إعلان حجم الديون والالتزامات المترتبة على النادي.

ومن المقرر أن يعقد ماجد النفيعي اجتماعًا مع أعضاء مجلس الإدارة، الذي ينوي زيادة عدد الأعضاء فيه، من أجل توزيع المهام والمناصب بينهم.

وكان النفيعي قد حصل على أعلى عدد من أصوات الجمعية العمومية بعد دعم العضو الذهبي الأمير منصور بن مشعل، الذي يملك أكبر عدد من الأصوات، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النفيعي مع منصور بن مشعل
النفيعي ومنصور بن مشعل – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي هذا الموسم

وودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات دوري أبطال آسيا 2021 من مرحلة المجموعات بعد تعادله مع الدحيل القطري في الجولة الأخيرة، ليرفع كل منهما رصيده إلى 9 نقاط، خلف الاستقلال الإيراني المتصدر، ويفشلا في التأهل.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة من 25 مباراة، ويستعد لمواجهة التعاون، يوم الجمعة المقبل.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC