تألق مع شباب الأهلي

مشاريبوف يصدم النصر

الإثنين ١٧ مايو ٢٠٢١ الساعة ١:١٤ مساءً
مشاريبوف يصدم النصر
المواطن - محمد سمعه

صدم اللاعب الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، نادي النصر، وذلك بعد أن ألمح إلى إمكانية بقائه مع فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي خلال الفترة المقبلة.

مشاريبوف قد يبقى مع شباب الأهلي

وكان اللاعب الأوزبكي قال خلال تصريحات تلفزيونية إنه لا يعلم مصيره، ولكنه سينتظر حتى الاثنين أو الثلاثاء لتحديد مصيره إما بالبقاء في شباب الأهلي أو العودة إلى النصر، ملمحًا إلى إمكانية استمراره مع الفريق الإماراتي بحسب برنامج “في المرمى”.

جلال الدين مشاريبوف

تصريحات النجم الأوزبكي تُربك حسابات مينيز 

تصريحات لاعب شباب الأهلي، تُربك حسابات المدرب البرازيلي مانو مينيز مدرب النصر، الذي طلب قيده في قائمة الفريق المحلية والآسيوية لتعويض غياب اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز المصاب والمتوقع عودته في شهر أكتوبر المقبل، أي مع بداية الموسم المقبل.

وكان مشاريبوف تألق مع شباب الأهلي خلال فترة الإعارة الأخيرة من النصر، وساهم في حصول فريقه على لقب كأس رئيس دولة الإمارات بعد الفوز على نادي النصر في المباراة النهائية بنتيجة هدفين لهدف.

يذكر أن النصر كان اشترى عقد اللاعب الأوزبكي صاحب الـ27 عامًا من فريق باختاكور الأوزبكي في يناير الماضي، لكنه لم يتواجد مع النصر بسبب عدم حصول العالمي على شهادة الكفاءة المالية لقيد الصفقات الجديدة.