بعد تتويجه بـ السوبر الإفريقي

موعد المباراة المقبلة لـ الأهلي المصري

السبت ٢٩ مايو ٢٠٢١ الساعة ٢:٥٢ مساءً
موعد المباراة المقبلة لـ الأهلي المصري
المواطن - محمد سمعه

يستعد الفريق الكروي الأول بـ الأهلي المصري لخوض مباراته المقبلة ضد فريق إنبي وذلك ضمن منافسات دور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر موسم 2020/2021.

وكان الأهلي تُوج بلقب كأس السوبر الإفريقي أمس الجمعة، وذلك بعد فوزه على فريق نهضة بركان المغربي بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت على ملعب جاسم بن حمد معقل فريق السد القطري في مدينة الدوحة.

مباراة قوية لـ الأهلي المصري ضد إنبي

وسيواجه المارد الأحمر، فريق إنبي الجمعة القادمة في بطولة كأس مصر، ثم بعد ذلك يلعب المارد الأحمر مع فريق المقاولون العرب يوم 14 يونيو المقبل بالجولة الـ26 من الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن المارد الأحمر حقق لقبه السابع في بطولة كأس السوبر الإفريقي، وذلك بعد الفوز على فريق نهضة بركان.

الأهلي المصري
اللاعبون يحتفلون – المصدر @AlAhly

وسيتنافس الأهلي خلال الفترة المقبلة على الفوز بـ الدوري المصري وكأس مصر لموسم 2020/2021 بجانب مواجهة طلائع الجيش في بطولة كأس السوبر المصري ومواجهة الترجي التونسي في مباراتي دور نصف النهائي لـ بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حالتا وفاة تُلغي الاحتفالات في الأهلي

وبالأمس، قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، إلغاء احتفالات الفريق الكروي الأول بالتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، وذلك بعد وفاة والد اللاعب النيجيري جونيور أجايي ووالدة سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للمارد الأحمر.

وغرد الإعلامي الرياضي المصري أحمد شوبير عبر حسابه في “تويتر” قبل قليل قائلًا: “إلغاء الاحتفالات بفندق إقامة المارد الأحمر في قطر وذلك بسبب وفاة والدة سامي قمصان ووفاة والد جونيور أجايي”.

الأهلي المصري
الأهلي – المصدر @AlAhly