بعد عقوبة خصم الـ6 نقاط

نائب رئيس الاتحاد: سنمنع أي شيء يهدد مسيرتنا

الإثنين ٣١ مايو ٢٠٢١ الساعة ٥:٢٧ مساءً
نائب رئيس الاتحاد: سنمنع أي شيء يهدد مسيرتنا
المواطن - محمد سمعه

رد أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد، على عقوبة خصم الـ6 نقاط التي صدرت اليوم الاثنين من قبل لجنة الانضباط والأخلاق بسبب القضايا التي لم يلتزم النادي بتسديد مستحقاتها بعد إخطاره بقرارات مركز التحكيم الرياضي.

الاتحاد يعد بحل القضيتين 

وذكر أحمد كعكي نائب رئيس النادي عبر حسابه في “تويتر” على أنه سيتم إنهاء قضيتي اللاعب فيصل الخراع ووسيط اللاعبين جون فيلا بدفع المستحقات اللازمة على النادي لتجنب عقوبة خصم الـ6 نقاط في دوري المحترفين.

نادي الاتحاد

نائب رئيس النادي متحفظ على توقيت العقوبة

وغرد قائلًا: “بإذن الله سنعمل على حفظ حقوق النادي وتجنيبه أي عقوبات تهدد مسيرته، رغم تحفظنا على بعض القرارات لعدة اعتبارات ومنها التوقيت”.

كما قررت لجنة الانضباط، معاقبة العميد بغرامات مالية قدرها 430 ألف ريال، لامتناعه عن تنفيذ قرارات لمصلحة ناديي الفيصلي والقادسية.

وقررت اللجنة أيضًا، إمهال العميد 30 يومًا لتنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي الصادر لصالح وسيط اللاعبين فيولا وفيصل الخراع وفي حال عدم التنفيذ، سيكون العميد مهددًا بخصم 6 نقاط من رصيد الفريق ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل قرارات لجنة الانضباط، كان العميد أنهى الموسم بالمركز الثالث برصيد 56 نقطة، وذلك بعد الفوز على النصر أمس بنتيجة 2-1 في ملعب مرسول بارك بـ الرياض.