لمحدودية الطاقة الاستيعابية للملعب

٢٠٠ مشجع يدعمون الاتحاد ضد العين

الثلاثاء ٢٥ مايو ٢٠٢١ الساعة ٤:٠٧ مساءً
٢٠٠ مشجع يدعمون الاتحاد ضد العين
المواطن - مروة نبيل

تلقت جماهير نادي الاتحاد صدمة قوية، بعدما تأكد غيابها عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد نظيره العين التي ستُقام، مساء اليوم الثلاثاء.

الاتحاد يعلن غياب جماهيره

وأصدرت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي بيانًا، اليوم الثلاثاء، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أعلن من خلاله عدم بيع التذاكر في أرض الملعب اليوم.

وجاء البيان: “نظرًا لمحدودية الطاقة الاستيعابية لملعب رديف الجوهرة، حيث يتوفر فقط أقل من 200 مقعد لاستقبال الجماهير في مباراة الفريق اليوم أمام فريق العين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فلن يكون هناك بيع للتذاكر في ملعب المباراة.

وتابع البيان: ” أن مجلس الإدارة كان يتمنى أن تتاح الفرصة أمام الجماهير الاتحادية أسوة بجماهير الأندية الأخرى التي عادت للمدرجات بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية، لكن الظروف حالت دون ذلك”.

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر spl

العميد يُلاقي العين

ويلعب الاتحاد ضد العين على ملعب الصالة الرياضية في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، مساء يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، ويحتل العميد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 50 نقطة، فيما يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الترتيب برصيد 20 نقطة، وتأكد هبوطه إلى الدرجة الأولى.

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر spl