Barcelona يستهدف ضم بوفون
بعد قراره بالرحيل عن اليوفي

Barcelona يستهدف ضم بوفون

الساعة 1:06 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
Barcelona يستهدف ضم بوفون بوفون
المواطن - مروة نبيل

يسعى نادي Barcelona الإسباني لضم حارس مرمى يوفنتوس، الإيطالي جيانلويجي بوفون لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد.

Barcelona يسعى لضم بوفون

وكان بوفون قد أعلن رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، إلا أنه أكد إمكانية استمراره في الملاعب إذا تلقى عرضًا مغريًا.

وأشار موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، إلى حدوث تواصل بين Barcelona وبوفون خلال الفترة الماضية، بشأن إمكانية انضمامه لصفوف الفريق الكتالوني.

ولفت الموقع الفرنسي إلى أن Barcelona يسعى لعقد صفقات منخفضة التكلفة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما سيمنح التعاقد مع بوفون الفرصة للنادي الإسباني لبيع الحارس البرازيلي نيتو، فيما سيكون الإيطالي بديلًا مميزًا للألماني الدولي تير شتيجن.

حارس مرمى يوفنتوس بوفون
بوفون

برشلونة يتعادل مع ليفانتي

على الجانب الآخر، لعب ليفانتي ضد برشلونة على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/ 3، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع Barcelona رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، بالتساوي مع ريال مدريد الوصيف، فيما رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفانتي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الـ13.

Barcelona
جانب من المباراة


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

جماهير برشلونة سعيدة بعدم التعاقد مع فينالدوم

أبدت جماهير نادي برشلونة الإسباني، رضاها حول فشل