أبرز إحصائيات تاليسكا آخر 5 مواسم

أبرز إحصائيات تاليسكا آخر 5 مواسم

الساعة 1:53 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أبرز إحصائيات تاليسكا آخر 5 مواسم تاليسكا
المواطن - مروة نبيل

تأمل الجماهير النصراوية في تألق النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا مع الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل، ومساعدة العالمي في المنافسة على الألقاب.

أندرسون نصراويًّا رسميًّا

وأعلن نادي النصر مؤخرًا، عن تعاقده رسميًّا مع البرازيلي لمدة 3 سنوات، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو الصيني، بعدما ارتبط اسمه طوال الفترة الماضية بالانضمام إلى الهلال.

ويملك تاليسكا مسيرة مميزة وخبرة كبيرة، من حيث إنه بدأ مسيرته في صفوف باهيا البرازيلي، قبل أن ينتقل إلى أكثر من دوري ويُقدم مستوى مميزًا، ويمكن الاطلاع على أرقامه عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

تاليسكا لاعب النصر
النجم البرازيلي

أبرز أرقام تاليسكا

وشارك تاليسكا مع الفريق الأول لكرة القدم بنفيكا البرتغالي في 34 مباراة موسم 2016/ 2017، ونجح في تسجيل 9 أهداف، وفي الموسم التالي لعب مع بشكتاش التركي 33 مباراة وسجل 17 هدفًا.

وخاض النجم البرازيلي 65 مباراة في موسم 2018/ 2019 مع فريقي بشكتاش وجوانجزو، وتمكن من تسجيل 36 هدفًا، وواصل مسيرته مع الفريق الصيني في الموسم التالي، وشارك في 27 مباراة وأحرز 16 هدفًا.

ولعب صاحب الـ27 عامًا 20 لقاء مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو الصيني خلال منافسات الموسم الماضي وسجل 7 أهداف، ويطمح لمواصلة التألق في خطوته الجديدة مع النصر.

تاليسكا
أندرسون


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تفاصيل أزمة بيان اتحاد السلة ونادي النصر

حرص الاتحاد السعودي لكرة السلة، اليوم الجمعة، على