أمنية يريد ليونيل ميسي تحقيقها في عامه الـ34
يحتفل به اليوم الخميس

أمنية يريد ليونيل ميسي تحقيقها في عامه الـ34

الساعة 9:24 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أمنية يريد ليونيل ميسي تحقيقها في عامه الـ34 ميسي - @Argentina
المواطن - محمد سمعه

يحتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الخميس بعيد ميلاده الـ34، وذلك على هامش مشاركة منتخب بلاده ببطولة كوبا أمريكا المقامة حاليًا في البرازيل.

وكان المنتخب الأرجنتيني نجح في التأهل إلى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا، وذلك بعد الفوز على منتخب باراجواي فجر أول أمس الثلاثاء بهدف دون مقابل سجله اللاعب أليخاندرو جوميز.

وجاء تأهل المنتخب الأرجنتيني بعد احتلاله المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بينما يأتي منتخب تشيلي ثانيًا برصيد خمس نقاط.

أهم أمنية لـ ليونيل ميسي 

ويطمح ميسي في عامه الـ34 لقيادة منتخب الأرجنتين للفوز بلقب كوبا أمريكا للمرة رقم 15 في تاريخ منتخب راقصي التانغو ومعادلة رقم منتخب أوروجواي، حيث لم يتمكن ميسي من قيادة الأرجنتين للفوز بأي لقب قاري أو دولي.

ميسي
@Argentina

وسيلعب المنتخب الأرجنتيني آخر مباراة له في دور المجموعات ضد منتخب بوليفيا فجر الثلاثاء المقبل في تمام الثالثة صباحًا بتوقيت المملكة.

سوء حظ واجه ميسي والأرجنتين خلال آخر 7 سنوات

ولم يُوفق منتخب راقصي التانجو في الفوز بلقب كوبا أمريكا عامي 2015 و 2016، حيث خسر المباراة النهائية أمام منتخب تشيلي في المرتين.

كذلك خسر ليونيل ميسي فرصة قيادة منتخب الأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم عام 2014، وذلك بعد خسارته المباراة النهائية أمام المنتخب الألماني آنذاك بهدف دون رد.

يذكر أن ميسي ظهر مع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني بموسم 2003/2004.

ميسي
@Argentina

 


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ميسي يصنع أزمة جديدة في برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أزمة جديدة يعاني