سيكون ضيفًا متلقيًا أسئلة الهلاليين في حواره معهم

أهم سؤال من جماهير الهلال لـ ابن نافل

الإثنين ٧ يونيو ٢٠٢١ الساعة ١:٠٧ مساءً
أهم سؤال من جماهير الهلال لـ ابن نافل
المواطن - محمد سمعه

سيحل فهد بن نافل رئيس نادي الهلال ضيفًا على جماهير أزرق العاصمة، في حوار مرتقب وفقًا لما أعلنه حساب النادي في “تويتر” مؤخرًا.

وركزت جماهير أزرق العاصمة على اختيار مجموعة من الأسئلة حول خطط النادي وما يفكر فيه في المستقبل، وذلك بعد تتويجه بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/2021.

الجماهير تطلب معرفة آخر تطورات مشروع “ملعب الهلال”

وكان أهم سؤال وُجه لـ فهد بن نافل هو كيفية تفكير مجلس إدارة الزعيم في إنشاء ملعب خاص لـ النادي أو إيجار ملعب آخر بديلًا لـ ملعب جامعة الملك سعود الذي أصبح في استحواذ نادي النصر حاليًا ويُسمى بـ ملعب “مرسول بارك”.

فهد بن نافل مع لاعبي الهلال
فهد بن نافل مع اللاعبين

وطالبت جماهير الزعيم من فهد بن نافل ضرورة كشف آخر التحديثات حول مشروع ملعب الهلال وما تم التوصل إليه.

الملعب قد يُنفذ خلال 3 سنوات من الآن 

وفي وقت سابق، أوضح الناقد الرياضي عبدالكريم الخريجي، خلال حديثه لـ برنامج “كلام تويتر” على قناة 22 الفضائية، أن أزرق العاصمة قام بشراء الأرض الخاصة ببناء الملعب وسيكون مشاركة بين شركة إعمار وشركة المملكة.

وأضاف الخريجي: “الملعب الجديد سوف يتسع لحضور 40 ألف متفرج، وسيتم إنشاء الملعب خلال 3 سنوات من الآن”.

أما سامي الجابر نجم الزعيم ورئيس النادي الأسبق فقال في مايو 2020 حول هذا الأمر: “تخيل لو تم تنفيذ مشروع قرية الهلال، قرية تشمل أبراجًا سياحية تعرض إنجازات النادي ومكاتب للموظفين، بالإضافة لملعب خاص بالنادي ومُجهز على أعلى مستوى، بالإضافة لوجود سوق تجاري ومستشفى تحمل اسم الهلال، وتكون مجهزة على أعلى مستوى، الزعيم سيُحقق إيرادات مالية خيالية، وكنت أحلم بتنفيذ هذا المشروع وقت رئاستي للنادي”.