الأرصاد : انعدام الرؤية في الطائف وميسان وأضم والكامل
نبهت من أمطار رعدية على منطقة جازان

الأرصاد : انعدام الرؤية في الطائف وميسان وأضم والكامل

الساعة 11:55 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
الأرصاد : انعدام الرؤية في الطائف وميسان وأضم والكامل
المواطن - الرياض

نبّه المركز الوطني لـ الأرصاد اليوم من سحب رعدية ممطرة من متوسطة إلى غزيرة على محافظات الطائف، وميسان، واضم، والكامل مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وانعدام في الرؤية, ويستمر التنبيه إلى الساعة 8 مساءً.
بدورها دعت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة جميع المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر، واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية.

الأرصاد تنبه من طقس جازان 

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من تكون أمطار رعدية على منطقة جازان، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتدنيًا في مدى الروية، على محافظات أبو عريش، وأحد المسارحة، والحرث، والدائر بني مالك، والدرب، والريث، والطوال، والعارضة، والعيدابي، وبيش، وجازان، وصامطة، وصبيا، زضمد، وفرسان، وفيفا ، وهروب.
وبين المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الـ 8 مساءً.

توقعات الأرصاد عن حالة الطقس 

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – تكوّن سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على مرتفعات نجران، جازان، عسير والباحة تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات مكة المكرمة، في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على سواحل منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، كما تتأثر الرؤية الأفقية على وسط وشرق المملكة ومنطقة نجران بسبب العوالق الترابية.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الأرصاد : أمطار غزيرة على جازان حتى الـ9 مساء

نبّه المركز الوطني لـ الأرصاد من هطول أمطار