التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية ضد أوزبكستان

المواطن - مروة نبيل
منتخب السعودية

تترقب الجماهير مباراة منتخب السعودية ضد أوزبكستان ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة، حيث يطمح الأخضر لتحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة المقبلة.

السعودية ضد أوزبكستان

ومن المقرر أن تُقام مباراة السعودية ضد أوزبكستان على ملعب مرسول بارك في الرياض، مساء يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقبل مباراة الغد، ينفرد منتخب السعودية الأول لكرة القدم بصدارة المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطتين عن أوزبكستان، ثم فلسطين وسنغافورة برصيد 7 نقاط لكل منهما، ويتذيل المنتخب اليمني الترتيب بـ5 نقاط.

السعودية ضد أوزبكستان
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

تشكيل منتخب السعودية المتوقع

وتشهد مباراة السعودية ضد أوزبكستان غياب ثنائي الأخضر، سالم الدوسري وعبدالإله المالكي بسبب تراكم البطاقات الملونة، بعد أن حصلا على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة سنغافورة التي أُقيمت يوم الجمعة الماضية.

ومن المحتمل غياب الظهير الأيمن محمد البريك عن منتخب السعودية الأول لكرة القدم في مباراة أوزبكستان المقبلة، خوفًا من تفاقم إصابته العضلية التي تعرض لها في مواجهة سنغافورة.

ويتوقع أن يكون تشكيل الأخضر ضد أوزبكستان، كالتالي؛ محمد العويس، محمد خبراني، علي البليهي، ياسر الشهراني، سعود عبدالحميد، علي الأسمري، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، فهد المولد، عبدالله الحمدان وصالح الشهري.

تصفيات كأس العالم
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3646001