بعد تأهله كوصيف المجموعة الرابعة

السعودية تواجه السنغال في ربع نهائي كأس العرب

الأحد ٢٧ يونيو ٢٠٢١ الساعة ١١:٤٨ مساءً
السعودية تواجه السنغال في ربع نهائي كأس العرب
المواطن - مروة نبيل

اكتمل عقد المتأهلين إلى منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عامًا، وأسفرت عن مواجهة السعودية لمنتخب السنغال.

منتخب السعودية يتأهل ويواجه السنغال:

ومن المقرر أن يلعب منتخب السعودية ضد السنغال حامل لقب كأس العرب لمنتخبات الشباب النسخة الماضية، في الدور ربع النهائي من البطولة، والمقرر إقامتها، مساء يوم الأربعاء المقبل، على إستاد القاهرة الدولي.

الأخضر الشاب
المنتخب السعودي للشباب – المصدر @SaudiNT

ولعب منتخب السعودية ضد تونس اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عامًا، وانتهت المباراة بفوز نسور قرطاج بهدفين مقابل هدف، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع المنتخب التونسي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بمنافسات كأس العرب، وتجمد رصيد الأخضر عند 6 نقاط في المركز الثاني، وتأهلا سويًّا إلى ربع النهائي، وحصدت اليمن أول ثلاث نقاط، وتذيلت أوزبكستان الترتيب بدون رصيد.

منتخب السعودية ضد تونس
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

المتأهلين إلى ربع نهائي كأس العرب:

وضمنت منتخبات مصر، الجزائر، المغرب وطاجيكستان التأهل إلى منافسات الدور ربع النهائي من كأس العرب لمنتخبات الشباب بالأمس، فيما صعدت منتخبات الأخضر، تونس، السنغال وجزر القمر اليوم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).