العويس لـ حسان تبمكتي : أعتذر منك وترجع أقوى
بعد الإصابة القوية التي تعرض لها

العويس لـ حسان تبمكتي : أعتذر منك وترجع أقوى

الساعة 5:37 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
العويس لـ حسان تبمكتي : أعتذر منك وترجع أقوى لاعبو الأخضر يرفعون قميص تمبكتي - المصدر @SaudiNT
المواطن - مروة نبيل

قدم حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب السعودي الأول، محمد العويس اعتذاره لزميله في الأخضر حسان تبمكتي بعد تعرضه لإصابة قوية ضد أوزبكستان.

العويس يدعم تمبكتي

ونشر محمد العويس صورة له عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وهو يحمل القميص الخاص باللاعب تمبكتي، وعلق قائلًا: “ما تشوف شر حبيب قلبي حسان والعذر والسموحة وترجع أقوى بإذن الله”.

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة العويس، وقال الإعلامي عبدالعزيز المريسل: “الكبير كبير.. مبروك حبيبي محمد تأهل منتخبنا وإن شاء الله يرجع حسان تمبكتي مثل أول وأفضل”، وكتب بسام: “سوء تقدير وتدخل غير مقصود من الكابتن الكبير محمد العويس وتصير بكل الملاعب العالمية الله يشافي ويعافي تمبكتي وتبقى لك أخلاقك العالية يا أبو عويس”.

 

محمد العويس يرفع قميص حسان تمبكتي
العويس يرفع قميص تمبكتي – المصدر @mohadalowais

إصابة حسان تمبكتي

وكان حسان تمبكتي قد سقط عند الدقيقة 71 من أحداث مباراة السعودية ضد أوزبكستان، بعد تدخل مع حارس مرمى الأخضر محمد العويس، وغادر الملعب بسيارة الإسعاف، قبل أن يتم التأكد من استقرار حالته، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وقام رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل بزيارة تمبكتي فور نهاية المباراة بالأمس في المدينة الطبية الجامعية في جامعة الملك سعود، وأكد الكادر الطبي أن حالة اللاعب مستقرة، وسيجري مزيدًا من الفحوصات خلال الساعات المقبلة.

اصابة حسان تمبكتي
لحظة سقوط تمبكتي

 


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

وزير الرياضة للاعبي المنتخب السعودي: خيرها في غيرها

دعم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة،