الغيامة: دوري محمد بن سلمان حصريًا على MBC
بداية من الموسم الرياضي المقبل

الغيامة: دوري محمد بن سلمان حصريًا على MBC

الساعة 1:10 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الغيامة: دوري محمد بن سلمان حصريًا على MBC كأس الدوري
المواطن - مروة نبيل

كشف الناقد الرياضي عبدالعزيز الغيامة عن الناقل التلفزيوني لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/ 2022.

دوري محمد بن سلمان على MBC

وقال عبدالعزيز الغيامة: “بحسب معلومات وثيقة الاطلاع فإن مجموعة قنوات MBC ستكون الناقل التلفزيوني الحصري لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اعتباراً من الموسم المقبل”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “منصة شاهد التابعة لـMBC قد تفوز بالعقد الحصري لبث المباريات “إن” سارت المفاوضات كما كانت في الأسابيع الماضية.. المنصة قد تكون هي شبكة المستقبل”.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية تُشير إلى احتمالية تشفير دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بداية من الموسم الرياضي المقبل، ولكن لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن.

دوري محمد بن سلمان
كأس الدوري

الهلال بطل الموسم الماضي

ونجح الزعيم في التتويج بلقب دوري المحترفين هذا الموسم، قبل جولة على نهايته، وأنهى البطولة برصيد 61 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

ووصل الزعيم إلى 62 بطولة، وحقق الفريق الأول لكرة القدم رقمًا استثنائيًّا في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقها موسم 2008/ 2009، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال السعودي
لاعبو الهلال


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

رسالة مثيرة من الصرامي لـ نجم الهلال

وجه سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق باسم النصر،