النصراويون: شكرًا لرمزنا الخالد
بعد دعم صفقة أبو بكر

النصراويون: شكرًا لرمزنا الخالد

الساعة 5:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصراويون: شكرًا لرمزنا الخالد الأمير خالد بن فهد
المواطن - مروة نبيل

وجهت جماهير نادي النصر الشكر لعضو الشرف الذهبي، الأمير خالد بن فهد بعد دعمه صفقة المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر قادمًا من فريق بشكتاش التركي.

أبو بكر نصراوي بدعم خالد بن فهد

ووقع النصر، مساء أمس الثلاثاء، رسميًّا مع فينسنت أبو بكر قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي في صفقة انتقال حر، وبعقد يمتد إلى 3 سنوات، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وحرص رئيس مجلس الإدارة مسلي آل معمر على توجيه الشكر إلى الأمير خالد بن فهد، مؤكدًا أنه يهتم بأدق التفاصيل ويُتابعها بنفسه، بالإضافة إلى الدعم المالي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ابوبكر نصراوي
العالمي يُرحب باللاعب – المصدر @AlNassrFC

جماهير النصر تشكر الرمز

ودشنت الجماهير النصراوية هاشتاق يحمل اسم شكرًا خالد بن فهد عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال عضو الشرف الذهبي، فهد المشيقح: “لن نوفيك حقك يا عز النصر.. من أول وتالي شكرًا خالد بن فهد”.

وكتب عضو مجس إدارة العالمي، عبدالله العمراني: “شكرًا لرمزنا الخالد”، وقال الناقد الرياضي مبارك الشهري: “هناك ذهبيون وللنصر منجمُ.. هناك محبين وللنصر عاشقُ.. هناك مخلدون وللنصر خالد”.

خالد بن فهد
الأمير خالد بن فهد

وقال الإعلامي محمد الحذيفي: “جميع “مُفردات الثناء والشكر بعد الله” لا توفيك حقك يا عز النصر”، وعلق الناقد الرياضي عايض الرشيدي قائلًا: “قدرك كبير ويعجز الشعر يوفيه واسمك دوم “خالد” في قلوب محبيك”.

وعلق الناقد الرياضي تركي الحربي قائلًا: “حتى كلمة شكرًا اعتقد أنها باتت تخجل من ذكرها في حضرة سحابة العالمي، ما يقدمه ويقوم به الرمز هو أمرٌ تجاوز كل وصف وتقصر دونه كل العبارات، لم يعد للنصراوي فقط إلا الدعاء لهذا الرمز العظيم بدوام الصحة والعافية وأن يرزقه تعالى من حيث لا يحتسب”.

الأمير خالد بن فهد


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

رئيس النصر: نادينا أول فريق سعودي يشارك بفريق نسائي لـ كرة الطائرة

أشاد مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي