النمري: الأهلي المتضرر من توثيق البطولات

النمري: الأهلي المتضرر من توثيق البطولات

الساعة 3:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النمري: الأهلي المتضرر من توثيق البطولات محمد النمري
المواطن - مروة نبيل

علق الإعلامي محمد النمري على أزمة توثيق البطولات التي أُثيرت خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن النادي الأهلي هو المتضرر الأكبر.

النمري يُعلق على أزمة توثيق البطولات

وقال محمد النمري: “قصة بطولات الأندية بين التوثيق والتكاثر، فلا يمكن لمجرد أن تثبت الأندية بطولاتها تدخل بطولات الهلال مرحلة التكاثر!، وإحقاقًا من يملك بطولة عليه إثباتها حسب مواد الإعلام في ذلك الزمن”.

وتابع في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “لكن إعلام الهلال يطالب بنقل تلفزيوني ولا يعترفون بصور الصحف آنذاك ولو وجُد النقل (لطلبوا سنابه)”.

توثيق البطولات
جانب من بطولات الزعيم

النادي الأهلي المتضرر

وأضاف: “الأهلي هو المتضرر الأكبر فهو يريد إثبات حق من البطولات ظهر في مانشيتات الصحف، لا يهم الأهلاويين الكم بقدر العدل، فأهل الكم من في قائمة بطولاتهم (ماكدونالدز والطالب المثالي والدفاع المدني وغيرها)”.

وواصل محمد النمري تغريدته بشأن النادي الأهلي قائلًا: “فهذه بطولات لها أهداف اجتماعية أو تجارية، ولا تسجل إنجازًا رياضيًا، بل في مجالها فقط”.

الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر spl

واستكمل: “توثيق البطولات إنجازٌ سيسجّل لتاريخ الكرة السعودية، وإرث يُفاخر به، لا حرب هوجاء عوجاء بلا هدف التطور الذي عاشته الرياضة وانتقالاتها الزمنية لا يُلغي حديثها سابقها، فالإرث تحتسب قيمته ومكانته ببدايته لا بمنتصفه أو نهايته (فالأوروغواي لديها كأس العالم الأولى ولم تُطمس)”.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مفاجأة سارة لـ جماهير الأهلي بعد ضم إزغيان أليوسكي

يبدو أن المفاجآت السعيدة ستلاحق جماهير النادي الأهلي