خلال فترة الانتقالات الصيفية

الهلال يزاحم النصر على لوكاس مورا

الجمعة ٤ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٨:٥١ مساءً
الهلال يزاحم النصر على لوكاس مورا
المواطن - محمد سمعه

يتنافس نادي الهلال مع جاره النصر على ضم البرازيلي لوكاس مورا نجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال يريد ضم لوكاس مورا:

وكشفت تقارير صحفية أن وسيط مغربي أشار إلى اهتمام الهلال والدحيل القطري بضم مورا، حيث سيدخل الفريقان في منافسة مع النصر لضم اللاعب البرازيلي صاحب الـ28 سنة بحسب “الميدان الرياضي”.

وفي حال نجحت إدارة النصر، في ضم مورا لتدعيم الخط الهجومي للعالمي فسوف يُعزز هذا من رحيل المغربي نور الدين أمرابط والأرجنتيني بيتي مارتينيز.

لوكاس مورا
مورا – المصدر @LucasMoura7

يُعاني بيتي مارتينيز من إصابة قوية في الركبة، ستجبره على العودة في سبتمبر أو أكتوبر المقبل، مما جعل إدارة النصر تفكر في بيعه بحسب تقارير صحفية، أما أمرابط فقد تعرض لانتقادات واسعة بسبب هبوط مستواه مع النصر في الموسم المنصرم.

وارتبط اسم مورا أيضًا بالرحيل عن توتنهام والانضمام لأحد الأندية البرازيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن لوكاس مورا كان انضم إلى صفوف توتنهام هوتسبير في يناير 2018 قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، ووصل مع السبيرز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2019 أمام ليفربول الإنجليزي.

ألقاب مورا:

وسبق لـ مورا أن فاز بمجموعة من الألقاب حيث حقق لقب كأس العالم للقارات مع منتخب البرازيل 2013 بالإضافة إلى حصوله على الميدالية الفضية لـ أوليمبياد لندن عام 2012، وسبق له التتويج بـ الدوري الفرنسي في 4 مناسبات مع باريس سان جيرمان ولقب كأس فرنسا في 3 مناسبات.