تألق باولينيو في الصين يُطمئن الجماهير
ارتبط اسمه بالانضمام للنصر

تألق باولينيو في الصين يُطمئن الجماهير

الساعة 8:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تألق باولينيو في الصين يُطمئن الجماهير باولينيو
المواطن - مروة نبيل

أصبح النجم البرازيلي باولينيو لاعبًا حرًّا، بعد رحيله رسميًّا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، ما يسهل من التفاوض معه.

النصر يفاوض اللاعب والجماهير الاتحادية تُطالب بضمه

وارتبط اسم باولينيو باللعب في السعودية الموسم الرياضي المقبل، وأكدت تقارير صحافية أن إدارة النصر دخلت في مفاوضات معه، كما أثار اللاعب الجدل بشأن احتمالية اللعب في صفوفه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وفي السياق ذاته، دشنت الجماهير الاتحادية هاشتاقًا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تُطالب فيه الإدارة برئاسة أنمار الحائلي بالتعاقد مع صاحب الـ32 عامًا، في الميركاتو الصيفي الحالي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

باولينيو
النجم البرازيلي – المصدر paulinhop8

باولينيو يتألق مع جوانجزو الصيني:

وودع النجم البرازيلي جماهير نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، بعد أكثر من 5 سنوات قضاها معه، متمنيًا التوفيق للفريق خلال الفترة المقبلة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وقضى باولينيو فترتين ناجحتين في صفوف فريق جوانجزو إيفرجراند، ساعده في الفوز بلقب دوري أبطال آسيا عام 2015، كما توج معه بلقب الدوري الصيني لكرة القدم عامي 2015 و2016.

باولينهو مطلب اتحادي
النجم البرازيلي

وغادر النجم البرازيلي بعد ذلك؛ وانضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني لمدة موسم رياضي واحد، وعاد إلى الصين عام 2018، ونجح في التتويج بلقب الدوري في 2019، وحصد جائزة أفضل لاعب.

وتسببت قيود السفر الحالية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، في نهاية مسيرة باولينيو مع الفريق الأول كرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، حيث لم يتمكن من اللعب مع ناديه خلال الموسم الرياضي الحالي.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فونيس موري يبدأ مشواره مع النصر

بدأ المدافع الأرجنتيني راميرو فونيس موري مشواره رسميًا