تحذير من حالة الطقس في الباحة حتى الـ8 مساءً
أمطار رعدية ورياح نشطة تحد الرؤية

تحذير من حالة الطقس في الباحة حتى الـ8 مساءً

الساعة 11:32 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
تحذير من حالة الطقس في الباحة حتى الـ8 مساءً
المواطن - واس

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس اليوم بمنطقة الباحة – بمشيئة الله – تضمن أمطاراً رعدية، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنياً في مدى الرؤية. ويشمل التنبيه الذي يستمر إلى الساعة الثامنة مساءً، مدينة الباحة، ومحافظات, العقيق , القرى , المخواة ,المندق , بلجرشي , بني حس , غامد الزناد , قلوة , والأجزاء المجاورة لها.

توقعات حالة الطقس اليوم

وكان المركز توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – نشاطًا للرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الافقية على مناطق ( الشرقية ، الرياض، الحدود الشمالية ،المدينة المنورة ، تبوك) فيما تتكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات (جازان، عسير، الباحة ، مكة المكرمة) .

حركة الرياح السطحية

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر تكون شمالية الى شمالية غربية بسرعة 20-45 كم/ساعة على الجزئيين الشمالي والاوسط وجنوبية غربية الى شمالية غربية بسرعة 15-38 كم/ساعة على الجزء الجنوبي ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين تصل الى 2.5 على الجزء الأوسط ، وحالة البحر متوسط الموج يصل الى مائج على الجزء الأوسط ، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 16-40 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ، وحالة البحر متوسط الموج .


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الأرصاد : أمطار غزيرة على جازان ونجران حتى الـ7 مساء

نبّه المركز الوطني لـ الأرصاد من هطول أمطار