تطبيق الـVAR في دور الـ16 بـ أبطال آسيا
بعد غيابه عن مرحلة المجموعات

تطبيق الـVAR في دور الـ16 بـ أبطال آسيا

الساعة 6:34 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تطبيق الـVAR في دور الـ16 بـ أبطال آسيا تقنية الفيديو
المواطن - مروة نبيل

حسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قراره بشأن تطبيق تقنية الفيديو “VAR” في الدور المقبل من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

الـVAR في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا

وقال الإعلامي وليد الصيعري عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الخميس: “أخيرًا.. الاتحاد الآسيوي يعتمد تقنية الـVAR في بطولة دوري أبطال آسيا ويبدأ تنفيذها في دور الـ16″.

وكان استخدام حكم الفيديو المساعد الـVAR في مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بدأ للمرة الأولى اعتبارًا من ربع نهائي كأس آسيا 2019 في الإمارات، كما استخدم في جميع مباريات بطولة آسيا تحت 23 عامًا 2020 في تايلاند.

وظهر الـVAR في نسخة العام الماضي من دوري الأبطال، لتكون أولى بطولات الأندية على الإطلاق في تاريخ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي يتم فيها استخدام هذا النظام، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

تقنية الفيديو في دوري ابطال اسيا
تطبيق التقنية

الأندية السعودية في آسيا 2021

وودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات دوري أبطال آسيا 2021 من مرحلة المجموعات بعد تعادله مع الدحيل القطري في الجولة الأخيرة، ليرفع كل منهما رصيده إلى 9 نقاط، خلف الاستقلال الإيراني المتصدر، ويفشلا في التأهل.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في خطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري الأبطال 2021 كمتصدر مجموعته برصيد 11 نقطة، فيما صعد الهلال بعد احتلاله المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

نادي الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الهلال يقرر إعارة 3 لاعبين

كشفت تقارير إعلامية عن قرار نادي الهلال بإعارة