أثناء قيادة دراجته النارية

تغريم رئيس البرازيل بسبب تجاهل إجراءات السلامة العامة

الأحد ١٣ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٣:٣٤ مساءً
تغريم رئيس البرازيل بسبب تجاهل إجراءات السلامة العامة
المواطن- متابعة

تلقى رئيس البرازيل جايير بولسونارو، غرامة مالية من قبل سلطات ولاية ساو باولو، بسبب عدم امتثاله لإجراءات السلامة العامة خلال قيادته تجمعًا من هواة ركوب الدراجات النارية.

قيمة الغرامة 

وتعادل الغرامة نحو 110 دولارات، ويتم فرضها لمخالفة عدم وضع الكمامات في الأماكن العامة منذ مايو 2020، وقد طبقت تلك الغرامة على الرئيس البرازيلي.

رئيس البرازيل يتلقى غرامة خلال قيادة دراجته النارية! (4)

التخلي عن ارتداء الكمامة

وكشف رئيس البرازيل جايير بولسونارو، يوم الخميس الماضي، عن اعتزام بلاده السماح للأشخاص الحاصلين على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، أو المتعافين من الإصابة بالفيروس بالتخلي عن ارتداء الكمامة.

رئيس البرازيل يتلقى غرامة خلال قيادة دراجته النارية! (4) رئيس البرازيل يتلقى غرامة خلال قيادة دراجته النارية! (4)

فيروس كورونا في البرزايل 

وقد أُصيب نحو 17,376,998 شخصًا في البرازيل بسبب جائحة كوفيد-19، لتكون بذلك الدولة الثالثة على مستوى العالم من حيث معدل الإصابات، وتوفي 486,358 شخصًا بينما تعافى 15,761,177 شخصًا.

رئيس البرازيل يتلقى غرامة خلال قيادة دراجته النارية! (4)

انتخابات البرازيل

وقال مراقبون سياسيون إن بولسونارو، يسعى للتودد لرجال الشرطة وسط استقطاب سياسي شديد قبل انتخابات العام المقبل، وقد قال عنهم أمام تجمع لسائقي الدراجات النارية، أمس السبت، إنه بإمكانه الاعتماد عليهم مهما حدث.

وتزايد التوتر السياسي في أكبر دولة في أمريكا اللاتينية، وفي الوقت نفسه، يسعى بولسونارو للحصول على دعم ما يقرب من نصف مليون ضابط في البرازيل.