جارديم يحسم مصير أجانب الهلال
استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل

جارديم يحسم مصير أجانب الهلال

الساعة 2:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جارديم يحسم مصير أجانب الهلال لاعبو الهلال - المصدر @Alhilal_FC
المواطن - مروة نبيل

يحسم المدير الفني الجديد، البرتغالي ليوناردو جارديم مصير اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الفترة المقبلة.

جارديم يحدد مصير الأجانب

وكان نادي الهلال قد أعلن مؤخرًا، عن تعاقده مع جارديم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم رياضي واحد، مع أفضلية التجديد لموسم آخر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

جارديم
جارديم – المصدر @Alhilal_FC

وأوكلت إدارة نادي الهلال ملف اللاعبين الأجانب، وهم؛ بافيتيمبي غوميز، سيباستيان جيوفينكو، أندريه كاريلو، جوستافو كويلار، جانغ هيون سو ولوسيانو فييتو، إلى الجهاز الفني الجديد الذي سيحضر إلى الرياض نهاية شهر يونيو الحالي.

الهلال
احتفال غوميز – المصدر spl

ومن المقرر أن يطلع جارديم على التقارير الفنية التي وضعها الجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي خوسيه مورايس، من أجل اختيار الأسماء التي ستبقى والتي ستغادر صفوف الهلال في الميركاتو الصيفي، وذلك وفقًا لصحيفة “الرياض”.

وتشير المصادر إلى أن فييتو سيرحل، فيما تقرر بقاء غوميز وجيوفينكو كون عقدهما تبقى فيه موسم واحد، وربما يتم البحث عن حارس أجنبي للموسم المقبل، بجانب صفقة المالي موسى ماريغا التي تم حسمها رسميًا خلال الفترة الماضية.

الهلال
جيوفينكو في المران – المصدر @Alhilal_FC

الزعيم بطلًا لدوري المحترفين

ونجح الزعيم في التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، قبل جولة على نهايته، وأنهى البطولة برصيد 61 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رقمًا استثنائيًّا في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقها موسم 2008/ 2009، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

حقيقة اهتمام الهلال بضم فابيو مارتينيز

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة اهتمام نادي الهلال