حسم مصير الهلال والنصر والاتحاد والأهلي في الميركاتو
بعد أزمة الديون والالتزامات التي لم تُسدد

حسم مصير الهلال والنصر والاتحاد والأهلي في الميركاتو

الساعة 3:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حسم مصير الهلال والنصر والاتحاد والأهلي في الميركاتو المصدر حساب السوبر السعودي في تويتر
المواطن - محمد سمعه

لا يزال جمهور أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي يترقبون مصائر أنديتهم حول ضم صفقات وتسجيلها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد الكشف عن قيمة الديون المستحقة على الأندية المذكورة من قبل لجنة الكفاءة المالية بـ وزارة الرياضة.

الديون المسجلة على الهلال والنصر والاتحاد والأهلي 

ويجب على الاتحاد دفع 140 مليون ريال كديون، بينما يدين النصر بـ 135 مليونًا والأهلي بـ 124 مليونًا والزعيم بـ 24 مليونًا.

وحول هذا الأمر أكد الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل على أن الزعيم والنصر طريقهما سهل للحصول على شهادة الكفاءة المالية، حيث سددا جزء كبير من الديون التي عليهما، مضيفًا أنهما بنسبة 100% سيحصلان على شهادة الكفاءة المالية لقيد الصفقات الجديدة بفترة الانتقالات الصيفية.

وأشار المريسل إلى أن فرص الأهلي والاتحاد لنيل شهادة الكفاءة المالية ضعيفة مضيفًا أنهما سيخوضان الموسم الجديد ربما بنفس اللاعبين لكونهما غير قادرين على ضم الصفقات الجديدة.

وجود الداعمين يُرجح كفة كبيري الرياض

ويرجع سبب اقتراب الهلال والنصر من الحصول على شهادة الكفاءة المالية، لوجود الداعمين للناديين سواء كان الأمير خالد بن فهد في النصر أو الأمير الوليد بن طلال في الزعيم.

أما ضعف الدعم في ناديي الاتحاد والأهلي يُضعف موقف كل منهما، خاصة أن الإعلامي وليد الفراج وأنمار الحائلي رئيس الاتحاد ذكرا من قبل أن ضعف الدعم المالي للعميد يُضعف من حظوظه في نيل شهادة الكفاءة المالية.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الأهلي يضم السنغالي الحسن نداو رسميًّا

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع اللاعب السنغالي