دي بروين يقود بلجيكا إلى ثمن نهائي يورو 2020
بعد الفوز على الدنمارك

دي بروين يقود بلجيكا إلى ثمن نهائي يورو 2020

الساعة 9:38 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
دي بروين يقود بلجيكا إلى ثمن نهائي يورو 2020 كيفن دي بروين في مباراة بلجيكا والدنمارك - المصدر @EURO2020
المواطن - محمد سمعه

قلب منتخب بلجيكا الأول لـ كرة القدم، الطاولة على نظيره الدنماركي بالفوز عليه بنتيجة هدفين لهدف، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الثانية في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

أحداث مباراة بلجيكا والدنمارك

وبدأت المباراة سريعًا بضغط من قبل منتخب الدنمارك حيث أحرز الهدف الأول عبر اللاعب يوسف بولسن بالدقيقة الأولى بعد خطأ قاتل من دفاع المنتخب البلجيكي.

وظل المنتخب البلجيكي يحاول بكل قوة لإحراز الهدف الأول خلال الشوط الأول ولكن دون جدوى في ظل عدم وجود كيفن دي بروين أساسيًا في التشكيل الأساسي للمباراة.

دي بروين وثورجان هازارد
المصدر – @EURO2020

وانتهى الشوط الأول بتأخر المنتخب البلجيكي بهدف دون رد.

دي بروين وإدين هازارد يصنعان الفارق 

وفي الشوط الثاني، صحح المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز خطأه وأشرك دي بروين في تشكيلة المنتخب البلجيكي، كما دفع أيضًا بـ إدين هازارد فأحدث الثنائي الفارق، حيث صنع دي بروين الهدف الأول لـ بلجيكا بالدقيقة الـ55 الذي سُجل عبر اللاعب ثورجان هازارد.

ووسط محاولات من منتخب الدنمارك لإحراز الهدف الثاني، باغت المنتخب البلجيكي، نظيره الدنماركي مسجلًا الهدف الثاني عبر دي بروين من تصويبة قوية لم يتمكن الحارس كاسبر شمايكل من صدها، لتعلن الدقيقة الـ70 عن تقدم المنتخب البلجيكي على الدنمارك بهدفين لهدف.

لوكاكو
@EURO2020

ولم تتغير نتيجة المباراة ليفوز المنتخب البلجيكي بثنائية لهدف ويصل رصيده لـ 6 نقاط، ليلتحق بالمنتخب الإيطالي لثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا.

دي بروين - بلجيكا والدنمارك
@EURO2020


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

موعد مباريات الاثنين في بطولة اليورو 2020

تنطلق اليوم الاثنين 3 مباريات في بطولة كأس