روميلو لوكاكو يخطف الأنظار
ساهم في تأهل بلجيكا مبكرًا

روميلو لوكاكو يخطف الأنظار

الساعة 8:24 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
روميلو لوكاكو يخطف الأنظار لوكاكو - المصدر @EURO2020
المواطن - مروة نبيل

يُقدم روميلو لوكاكو مستوى مميزًا مع منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم خلال منافسات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، ليكون من أبرز المهاجمين في البطولة حتى الآن.

منتخب بلجيكا يتأهل بالعلامة الكاملة:

وتألق لوكاكو في فوز منتخب بلجيكا على فنلندا بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر المجموعة الرابعة ضمن منافسات “يورو 2020” بالعلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد فنلندا عند 3 نقاط، ليتراجع إلى المركز الثالث.

لوكاكو
المهاجم البلجيكي – المصدر @EURO2020

روميلو لوكاكو يتألق:

وخطف لوكاكو الأنظار في “يورو 2020″، حيث ظهر بمستوى مميز سواء بدنيًّا أو فنيًّا، ونجح في تسجيل 3 أهداف ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية حتى الآن، بعدما أحرز ثنائية ضد روسيا وهدف أمام فنلندا.

وشكل المهاجم البلجيكي خطورة كبيرة على مرمى الفنلنديين بسبب قوته البدنية الكبيرة، وأصبح من العناصر التي لا غنى عنها في تشكيلة منتخب بلاده، ويطمح في مواصلة التألق والمنافسة على لقب “يورو 2020”.

 

لوكاكو مع دي بروين
روميلو مع دي بروين – المصدر @BelRedDevils

هدافو يورو 2020:

ويتصدر لوكاكو قائمة هدافي “يورو 2020” برصيد 3 أهداف، بالتساوي مع قائد المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، نجم منتخب التشيك، باتريك شيك، ونجم المنتخب الهولندي، جورجينيو فينالدوم.

البرتغال ضد ألمانيا
كريستيانو رونالدو @EURO2020FR


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

سبب يجبر تشيلسي على ضم روميلو لوكاكو

يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي سيكون مجبرًا على