زيلايا ضمكاوي لموسمين

زيلايا ضمكاوي لموسمين

الساعة 3:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
زيلايا ضمكاوي لموسمين احتفال زيلايا - المصدر spl
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي ضمك، قبل قليل، عن تجديد عقد مهاجمه الأرجنتيني إيميليو زيلايا ليستمر في صفوف الفريق الأول لكرة القدم لفترة أطول.

زيلايا مستمر في ضمك

ونشر حساب نادي ضمك الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لأبرز لقطات وأهداف المهاجم الأرجنتيني مع الفريق، وعلق قائلًا: “من بلاد الفضة يعلنها.. لا زال للأهداف بقية.. زيلايا ضمكاوي لموسمين”.

وقال النجم الأرجنتيني في الفيديو: “مرحبًا مشجعي ضمك، هذا لاعبك إيميليو زيلايا، أريد أن أقدم لكم جزيل الشكر على دعمكم الموسم الماضي، وأود بمنتهى السعادة أن أعلن عن تمديد عقدي مع النادي لمدة موسمين آخرين”.

وتابع زيلايا حديثه قائلًا: “وأتمنى الموسم القادم أن نقاتل أكثر من أجل مكان أفضل في جدول البطولة وليس القتال على البقاء، وأتمنى تسجيل أهداف أكثر من أجلكم وأجل الفريق.. شكرًا جزيلًا لكم من الأرجنتين أراكم قريبًا”.

ضمك
المهاجم الأرجنتيني – المصدر spl

ضمك مستمر في دوري المحترفين

ونجح ضمك في تحقيق الفوز على التعاون بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك رصيده إلى 36 نقطة في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليفلت من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى ويستمر وسط الكبار لموسم آخر.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو ضمك – المصدر @SPL


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ضمك يحقق أفضل انطلاقة في دوري محمد بن سلمان

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ضمك، أفضل انطلاقة