ساعاتي: لجنة الكفاءة المالية ابتعدت عن أهدافها

ساعاتي: لجنة الكفاءة المالية ابتعدت عن أهدافها

الساعة 5:32 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ساعاتي: لجنة الكفاءة المالية ابتعدت عن أهدافها مباراة الاتحاد والنصر - المصدر spl
المواطن - مروة نبيل

أبدى الكاتب والمؤرخ الرياضي نبيه ساعاتي رأيه في لجنة الكفاءة المالية بوزارة الرياضة، مؤكدًا أن الفكرة مميزة؛ ولكنها ابتعدت عن أهداف لائحتها.

لجنة الكفاءة المالية تكتفي بنشر المديونات

وقال نبيه ساعاتي: “الفكرة رائعة.. ولكن التنفيذ دون المأمول.. لجنة الكفاءة المالية ابتعدت عن أهداف لائحتها واكتفت بنشر مديونيات الأندية التي تضاعفت بشكل مهول وسط غياب دورها فهي التي كان من المفترض أن تحول دون ذلك”.

وتابع نبيه ساعاتي حديثه عن لجنة الكفاءة المالية عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “والغريب أن غالبية من تأهل في الحوكمة هم من تفاقمت ديونهم ما يضع علامة استفهام حول فاعليتها!”.

الشهادة شرط لتسجيل اللاعبين

وحسم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، الجدل الذي أثير مؤخرًا بشأن إلغاء شرط الحصول على شهادة الكفاءة المالية في الموسم الرياضي المقبل، مؤكدًا استمرارها لتسجيل اللاعبين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد فرض على الأندية الحصول على الشهادة قبل فترتي الانتقالات، كشرط أساسي من أجل إبرام تعاقدات جديدة، وتعتمد على سداد المستحقات المالية المتأخرة سواء للاعبين أو المدربين أو للأندية أو رواتب الموظفين.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

خطوة تفصل الأهلي عن الكفاءة المالية

يبدو أن إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي