سر تألق فهد المولد بـ مباراة السعودية ضد اليمن
أحرز هدفين من الثلاثية التي فاز بها الأخضر

سر تألق فهد المولد بـ مباراة السعودية ضد اليمن

الساعة 8:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سر تألق فهد المولد بـ مباراة السعودية ضد اليمن فهد المولد في مباراة اليمن
المواطن - محمد سمعه

قدم اللاعب فهد المولد أداءً أكثر من رائع بـ مباراة السعودية ضد اليمن، التي أُقيمت أمس السبت ضمن مباريات الجولة السابعة من تصفيات آسيا المزدوجة والمؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

وكان فهد المولد تعرض لانتقادات قوية من قبل جمهور نادي الاتحاد، لتراجع مستواه مع العميد بموسم 2020/ 2021، كما أهدر ركلة جزاء في مباراة الاتحاد والنصر بالجولة الأخيرة من دوري المحترفين يوم الأحد الماضي، تسببت في مزيد من الانتقادات له.

تخفيف الضغوطات سبب لـ تألق فهد المولد:

ومن خلال استفتاء طرحه الإعلامي جمال عارف عبر حسابه في “تويتر” حول سبب تألق فهد المولد مع المنتخب السعودي وتراجع مستواه مع الاتحاد، كشف متابعيه من الجماهير الرياضية أن السبب كان يعود للضغوطات الجماهيرية التي كانت مُلقاة عليه وقت وجوده في الاتحاد وأثناء الموسم خوفًا من تراجع الاتحاد وخروجه من أول 3 مراكز في جدول ترتيب دوري المحترفين، التي تؤهل لـ دوري أبطال آسيا بالموسم المقبل.

فهد المولد - المنتخب السعودي

وأكدت الجماهير على أن تألق فهد المولد مع المنتخب السعودي في لقاء اليمن يعود إلى تخفيف الضغوطات الجماهيرية بعد ضمان الاتحاد للمركز الثالث في دوري المحترفين وبالتالي تأهله لـ دوري أبطال آسيا بالعام المقبل.

هدفان مميزان بلقاء السعودية ضد اليمن:

ونجح فهد المولد في إحراز هدفين لـ منتخب السعودية ضد اليمن حيث سجل الهدفين الثاني والثالث بالدقيقتين الـ16 والـ31 من الشوط الأول.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة سنغافورة، مساء الجمعة المقبلة بالجولة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال.

فهد المولد


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هل يشارك فهد المولد والمالكي في تدريبات الاتحاد اليوم ؟

كشفت تقارير إعلامية عن مصير مشاركة اللاعبَين الدوليَين