سلوفاكيا تتجاوز بولندا بثنائية في يورو 2020
ضمن منافسات المجموعة الخامسة

سلوفاكيا تتجاوز بولندا بثنائية في يورو 2020

الساعة 10:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سلوفاكيا تتجاوز بولندا بثنائية في يورو 2020 لاعبو سلوفاكيا - المصدر @EURO2020
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة سلوفاكيا ضد بولندا، ضمن منافسات المجموعة الخامسة في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بتحقيق المنتخب السلوفاكي لفوز هام بهدفين مقابل هدف.

سلوفاكيا ضد بولندا:

وبدأت مباراة سلوفاكيا ضد بولندا بشكل سريع، ونجح المنتخب السلوفاكي في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 18 دقيقة، بعدما سدد روبرت ماك كرة قوية، لتصطدم بأحد المدافعين والقائم ثم الحارس وتهز الشباك.

وشكل المنتخب السلوفاكي الأول لكرة القدم خطورة من الهجمات المرتدة، وأطلق يوراي كوتسكا تسديدة قوية مرت فوق العارضة عند الدقيقة 27، ورد جريجورش كريتشوفياك بتسديدة، ولكنها خرجت بعيدًا.

ونجح دفاع المنتخب السلوفاكي في إيقاف خطورة المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، الذي أهدر فرصة بغرابة شديدة داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 42، لتنتهي أحداث الشوط الأول، بتأخر بولندا بهدف دون رد.

 

سلوفاكيا ضد بولندا
لاعبو المنتخب السلوفاكي – المصدر @EURO2020

المنتخبان ينتفضان:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح منتخب بولندا في تسجيل التعادل بعد مرور 30 ثانية فقط، بعدما مرر ماتيوش كليخ كرة إلى ماتشي ريبوس ليمرر إلى لينتي ليهز الشباك، وحصل كريتشوفياك على بطاقة حمراء عند الدقيقة 69، ليصعب موقف منتخب بلاده.

وعلى الرغم من النقص العددي، إلا أن سكرينيار تمكن من تسجيل الهدف الثاني، وكاد ليفاندوفسكي أن يتعادل قبل نهاية اللقاء بـ3 دقائق، ولكنها مرت بجوار المرمى، لتنتهي مباراة سلوفاكيا ضد بولندا بفوز المنتخب السلوفاكي بهدفين مقابل هدف في يورو 2020.

منتخب سلوفاكيا في يورو 2020
لاعبو المنتخب السلوفاكي – المصدر @EURO2020


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

يوفنتوس يُراقب نجم منتخب إيطاليا

يفكر نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع اللاعب